الرئيسية / رياضة / ميسي يهاجم حكم مباراة البرازيل في “كوبا أمريكا” بعد خسارة الأرجنتين

ميسي يهاجم حكم مباراة البرازيل في “كوبا أمريكا” بعد خسارة الأرجنتين


شن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد منتخب بلاده وبرشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، هجومًا كبيرًا على الإكوادوري رودي ألبرتو زامبرانو أولميدو حكم لقاء منتخب بلاده والبرازيل في نصف نهائي بطولة أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا).

وقال ميسي في تصريحات صحفية عقب المباراة، “لقد كان هناك احتكاكات قوية علينا ولم يعود الحكم لتقنية الفيديو (الفار)، أعتقد أن لنا ضربتي جزاء لم يحتسبهما، لقد لعبنا مباراة كبيرة وقدمنا جهد رائع”.

وأضاف، “أتمنى أن يكون هناك موقف قوي من الاتحاد القاري ضد هؤلاء الحكام الذين يتسببون في مشاكل في الملعب بانحيازهم لفريق على الآخر، ولكن الأمر معقد”.

وشدد ميسي، أن المنتخب الأرجنتين لديه مستقبل كبير، ولكن يجب منحه بعض الوقت، ووعد بأنه سيساعد هذه المجموعة، وأنه شعر بالراحة معهم.

وختم تصريحاته، “ما يشعرنا بالغضب أننا قدمنا أداءً كبيرًا ضد البرازيل على ملعبه وأمام جماهيره وهو يمتلك عناصر رائعة، ولكن لم يحالفنا الحظ”.

وأطاح المنتخب البرازيلي صباح الأربعاء، بنظيره الأرجنتيني من نصف نهائئ (كوبا أمريكا)، وتأهل للمباراة النهائية بهدفين دون رد، ليحجز المقعد الأول في المباراة النهائية في انتظار الفائز من تشيلي وبيرو في نصف النهائي الثاني والمقرر له صباح غد الخميس.

المصدر : وكالات

شاهد أيضاً

توتنهام يعرض إريكسن على ريال مدريد

منح نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي فرصة كبيرة لريال مدريد الإسباني من أجل التعاقد مع لاعبه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *